سحابة الكلمات الدلالية

الامتحان  النفسي  البحث  

اعلانات

استدعاء الناجحين في مسابقة الحماية المدنية يوم 26 فيفري المقبل 2017



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

  استدعاء الناجحين في مسابقة الحماية المدنية يوم 26 فيفري المقبل 2017

مُساهمة  amedjar في السبت فبراير 25, 2017 8:29 am


شرع المديرية العامة للحماية المدنية فياستدعاء المترشحين الناجحين في المسابقة الوطنية للالتحاق بصفوف الحماية المدنية كأعوان تابعين لها، بداية من الأحد المقبل المصادف لـ25 فيفري، وذلك بعد إجراء مسابقة وطنية، يومي 2و3 ديسمبر الماضي، لاختيار ألف عون من بينهم 50 إناثا و950 ذكور.

وكشف، أمس، مصدر رسمي لـ «النهار» عن شروع المديريات في استدعاء المترشحين الفائزين بالمسابقة، بداية من الأحد المقبل، للالتحاق بمراكز التكوين والملحقات الأربع. وأشار ذات المسؤول لى أن المديرية العامة للحماية المدنية ستمنح للمرشحين الفائزين مهلة 15 يوما للالتحاق بالمراكز التي تم توجيه هم إليها، موضحا أنه سيتم توجيه المترشحين القادمين من الولايات الغريبة الى ملحقات ومراكز التكوين بشرق الوطن، على أن يتم توجيه المترشحين الفائزين بالولايات الشرقية إلى الغرب، والقادمين من الولايات الجنوبية الى ملحقات بالوسط والشمال، فيما سيتم تكوين المترشحين الجدد بالولايات الجنوبية.

وعن مراكزالتكوين والملحقات التي سيتم تكوين المترشحين الناجحين في المسابقات فيها، كشف ذات المتحدث عن الاعتماد على المراكز والملحقات الوطنية المتواجدة بولايات أم البواقي سيدي بلعباس، عنابة،مستغانم، الجزائر العاصمة، بالإضافة إلى آفلو. وبخصوص تماطل المترشحين في الالتحاق بالمركز أو ظهور نتائج سلبية فيالفحص الطبي الثاني الذي سيتم إجراؤه على مستوى المركز، فقد تلجأ الادارة العامة إلى القوائم الاحتياطية الخاصة بكل ولاية، إذا ما لم يلتزم المترشح بالالتحاق، أو يكون الفحص الطبي غيرإيجابي


avatar
amedjar
Admin

عدد المساهمات : 969
تاريخ التسجيل : 01/12/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alwadifa-arab.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى