سحابة الكلمات الدلالية

البحث  النفسي  الامتحان  

اعلانات

وزارة التجھیز - مركز التجارب وتقنيات البناء : فتح مناظرات خارجية بالملفات و بالإختبارات لانتداب أعوان و إطارات اخر اجل يوم 31 ديسمبر 2012



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

  وزارة التجھیز - مركز التجارب وتقنيات البناء : فتح مناظرات خارجية بالملفات و بالإختبارات لانتداب أعوان و إطارات اخر اجل يوم 31 ديسمبر 2012

مُساهمة  amedjar في الثلاثاء ديسمبر 18, 2012 10:03 am






الجمھوریة التّونسیة
وزارة التجھیز
مركز التجارب وتقنيات البناء

بـلاغ انـتـداب

يعتزم مركز التجارب وتقنيات البناء التابع لوزارة التجهيز فتح مناظرات خارجية بالملفات و بالإختبارات لانتداب أعوان وإطارات حسب بيانات الجدول التالي :




ملاحظة ھامّة:

- یتمّ ارسال مطالب الترشّحات مع بقیة الوثائق المطلوبة بواسطة رسالة مضمونة الوصول إلى العنوان التالي: مركز التجارب وتقنيات البناء ، شارع 15 أكتوبر 1963 – الوردية 1009 – تونس (قبالة الوكالة الوطنية للتبغ والوقيد) ) -كما یمكن للمترشّحین إیداع مطالب ترشّحاتھم مباشرة بمكتب الضبط المركزي بمقر المركز) .

ويجب التنصيص على الظرف الخارجي أو مطلب الترشح على المناظرة والإختصاص ومركز التعيين.

- یترتّب عن كلّ تصریح مغالط منع المترشّح من المشاركة في مناظرات القطاع العمومي لمدّة 3 سنوات. و في صورة اكتشاف المغالطة بعد عملیة الانتداب، فإنّھ یتمّ عزلھ عن الوظیف وذلك طبقا لأحكام الفصل 17 من الأمر عدد 833 لسنة 2012 المؤرّخ في 20 جویلیة 2012 المتعلّق بتطبیق أحكام القانون عدد 4 لسنة 2012 المؤرّخ في 22 جوان 2012 المتعلّق بأحكام استثنائیة للانتداب في القطاع العمومي.

- یعتبر كل ملف ترشح یصل بعد تاریخ ختم الترشحات أو لایحتوي جمیع الوثائق المطلوبة مرفوضا و یكون ختم البرید أو تاریخ التسجیل بمكتب الضبط المركزي للوكالة دلیلا على تاریخ الإرسال أو الوصول.

- تجرى المناظرات الخارجية بالملفات على مرحلتين: في المرحلة الأولى يتم ترتيب المترشحين وفقا لمقياسي السن وسنة التخرج الموافقة للمستوى العلمي المطلوب للخطة المعروضة للتناظر. وفي المرحلة الثانية تتمّ دعوة المترشحين في حدود ضعف عدد الخطط المعروضة للتناظر لإجراء اختبارات شفاهية حسب طبيعة اختصاص المترشح يتمّ على إثرها ترتيب المترشحين ترتيبا تفاضليا. - تجرى المناظرات الخارجية بالاختبارات في أجل أقصاه شهر بعد التصريح بنتائج المناظرات الخارجية بالملفات لفائدة بقية المترشحين الذين يستجيبون لشروط المشاركة في المناظرة وتتخذ هذه الاختبارات شكل محادثة شفاهية متصلة بطبيعة اختصاص المترشح.

- نشر هذا البلاغ على موقع الواب الخاص للوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل www.emploi.nat.tn وعلى موقع الواب الخاص بوزارة التجھیز www.mehat.gov.tn

avatar
amedjar
Admin

عدد المساهمات : 969
تاريخ التسجيل : 01/12/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alwadifa-arab.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى